عقارات

زيد ايست التجمع الخامس المساحات والأسعار 2022



يعتبر مشروع زيد ايست الواقع بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة من أشهر المشروعات التابعة لرجل الأعمال المعروف “نجيب ساويرس”، فهو يحرص في مشروعاته على تقديمها بصورة احترافية معاصرة ومميزة، ففي هذا المشروع يوفر مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية والمؤسسات والخدمات التجارية، تم تصميم كلِ منها بصورة تليق بالمستوى العالمي الحديث، وكذلك تلائم المستويات الراقية وتلبي احتياجات وأذواق الكثيرين، وسنستعرض أهم التفاصيل المتعلقة بمشروع زيد ايست التجمع الخامس من خلال الفقرات التالية للمقال، على أن تكون مرجع موثوق به لكل العملاء الراغبين في شراء أو امتلاك إحدى عقارات هذا الكومباوند . جاء إطلاق زيد إيست التجمع الخامس بعد نجاح إطلاق وتدشين أبراج زيد الشيخ زايد التي تم لاقت شعبيه كبيرة بين العملاء حيث قامت الوحدات المتاحة بالنفاذ في وقت قصير جدا حيث تم حجز وحدات المرحلة الأولي في غضون الأيام الأولي بعد الإعلان عن المشروع .

الموقع الأساسي لكومباوند زيد ايست التجمع الخامس

يقع كومباوند زيد ايست التجمع الخامس بالتحديد على الطريق الدائري الأوسطي، ويُعد من أهم الطرق الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث يقرب من موقع كل من كومباوند لافيستا سيتي وكومباوند هايد بارك، كما أنه يحيط به أهم وأبرز المؤسسات المعروفة والتي يحتاجها الكثير من السكان مثل الجامعة الأمريكية، المطار، وكذلك نيو قطامية، وكذلك يقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر ووسط القاهرة؛ مما يجعل موقعه من أهم مزايا المشروع التي منحته مكانة استشمارية عالية بين غيره من المشروعات.

المساحات المتوفرة في كومباوند زيد ايست التجمع الخامس

تم تنفيذ مشروع زيد ايست على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 450 فدان؛ مما جعله من المشروعات الضخمة التي ضمت أعداد هائلة من العقارات السكنية والمؤسسات والخدمات التجارية التي يحتاجها السكان باستمرار، فهذه المساحة منحت الفرصة لإنشاء هذه الوحدات المختلفة بمساحات وافية تناسب متطلبات العديد من العملاء.

يضم هذا المشروع نادي رياضي كبير يشغل مساحة قدرها 50 فدان؛ مما جعله أكبر الأندية الموجودة في القاهرة الجديدة، كما أنه تم تخصيص ما يقرب من نصف المساحة الكلية للمشروع وهي حوالي 200 فدان للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، باعتبارها من أهم متطلبات العملاء.

يتوفر بمشروع زيد ايست مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يبحث عنها الكثير من العملاء مثل (شقق/دوبلكس/تاون هاوس/فلل/توين هاوس)، وجميعهم مُنفذون بأحدث التصميمات عمل عليها أكفأ المهندسين والعمال، كما أنهم مزوّدون بكافة الخدمات التي تلبي متطلبات ساكنيها المختلفة.

شاهد أيضا  كمبوند سراي القاهرة الجديدة

بالنسبة للشقق السكنية التي يلجأ إليها بعض العملاء، تبدأ المساحات فيها من 63 متر مربع وحتى 238 متر مربع، أما التاون هاوس تبدأ مساحاته من 195 متر مربع وحتى 200 متر مربع، أما التوين هاوس تبدأ مساحاته من 226 متر مربع، أما الفلل المستقلة تمامًا تبدأ فيها المساحات من 254 متر مربع وحتى 354 متر مربع، وجميعها مُشطبة بالكامل ومُجهزة بكافة الأجهزة والمستلزمات والمُكيفات .

أبرز الخدمات المتوفرة داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس

قام مشروع زيد ايست الموجود بمنطقة التجمع الخامس على فكرة توفير كافة الخدمات والرفاهيات والمتطلبات التي تبحث عنها فئة كبيرة من العملاء في مكان واحد، فالعميل في وحدته السكنية الخاصة به داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس لن يضطر إلى الخروج بعيدًا للحصول على احتياجاته، فكل شيء يمكن إيجاده فيما حوله، وكل هذه الخدمات والمزايا تم تقديمها بمستوى راقٍ، فمن أهم هذه الخدمات المتوفرة ما يلي:

1- نظام أمن متكامل، يقوم عليه أفضل وأكفأ رجال الحراسة وضباط الأمن، وذلك في وجود أجهزة مراقبة متطورة مع أحدث الكاميرات بالبوابات ومختلف أرجاء الكومباوند.



2- مول كبير يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التجارية التي تلبي متطلبات ساكني الكومباوند، يتوفر به أشهر الماركات العالمية للملابس والإكسسوارات والأحذية، وغيرها من الأشياء والاحتياجات الخاصة بالأطفال والرجال والنساء، والتي تتسم بجودة عالية ممتازة.

3- نادي رياضي يقع على مساحة شاسعة تصل إلى 50 فدان، يتوفر به أكثر من صالة ألعاب رياضية تتوفر بها أجهزة رياضية ذات جودة عالية، كما تتوفر به الملاعب الخاصة بممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة المعروفة مثل كرة السلة وكرة القدم، وجميعها متاحة طوال اليوم.

4- توجد مجموعة كبيرة من حمامات السباحة التي تم تصميمها بتصميمات مختلفة وعلى مساحات وأعماق تناسب كافة أذواق وأعمار ساكني الكومباوند سواء أطفال أو كبار نساء ورجال.

5- مساحات خضراء كبيرة بها عدد هائل من الأشجار والزهور والنباتات المتنوعة التي تعطي منظر نهائي طبيعي خلاب، مع مساحة واسعة تبلغ حوالي 50 فدان تضم حديقة توفر أماكن للجلوس مختلفة تطل على المناظر الطبيعية للاستمتاع بها.

6- بحيرات صناعية مختلفة التصميمات والمساحات تنتشر في كافة أرجاء الكومباوند، مع وجود كلوب هاوس، وهي من أفضل الخدمات الترفيهية المتوفرة بكومباوند زيد ايست.

7- منطقة واسعة تم تخصيصها للمقاهي والمطاعم الشهيرة، فهي مُصممة بأفضل التصميمات وقائم عليها طاقم عملي محترف، وتوفر أشهر الوصفات والأصناف بجودة عالية والتي تلائم كافة الأذواق من ساكني الكومباوند.

8- لاند سكيب تم تنفيذه على مساحة تبلغ 65 فدان من مساحة الكومباوند، يضم عدد كبير من الحدائق المميزة، والتي تعتبر أماكن ترفيهية يفضلها الكثيرون من قاطني الكومباوند.

شاهد أيضا  ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

9- منطقة جراج خاص بالسيارات، فبغرض حماية السيارات الخاصة بالعملاء وكذلك منعًا لحالات الزحام والتلوث خاصةً أمام الوحدات السكنية والمباني تم تصميم مساحة وافية خاصة بركن السيارات داخل الكومباوند.



10- تم توفير عدد كبير من العيادات الطبية والصيدليات التي تقدم خدمات طبيعة وإسعافية على مدار اليوم، فيمكن بها تشخيص كافة الحالات الطارئة والغير طارئة من قِبل أكفأ الأطباء والمتخصصين، كما تتوفر كافة العقاقير والأدوية التي قد يحتاجها أي عميل داخل الكومباوند.

11- يوجد داخل الكومباوند أفضل المدارس العالمية والجامعات الخاصة التي يعمل بها أكفأ طاقم تدريس، ويتم بها تقديم مناهج دراسية ممتازة بأفضل الوسائل والأنظمة التعليمية الحديثة لكافة المراحل التعليمية.

12- منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الآمنة التي تناسب الأعمار الصغيرة وتقدم لهم المتعة والترفيه.

13- يوجد أيضًا داخل الكومباوند صالونات تجميل خاصة بالرجال والنساء، تم تنفيذها بأفضل صورة، ويقوم عليها طاقم عمل احترافي يقدم كل الخدمات المطلوبة.

أسعار الوحدات داخل كومباوند زيد ايست

حرص القائمون على هذا المشروع على توفير مساحات مختلفة من الوحدات التجارية والسكنية والاستثمارية، كما حرصوا على التنويع في الأسعار بحيث تناسب كافة المستويات والعملاء، بالإطلاع على الوحدات المتوفرة داخل الكومباوند ستجد مجموعة كبيرة يمكنك الاختيار من بينها، ويمكن توضيح أسعار بعض الوحدات الموجودة حاليًا خلال النقاط التالية:

  • تبدأ أسعار الشقق التي تبلغ مساحتها حوالي 100 متر مربع داخل الكومباوند من 2 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • كما تبدأ أسعار الشقق السكنية التي تبلغ مساحتها حوالي 140 متر مربع من 3 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لأسعار الاستوديو التي تبدأ مساحاتها من 85 متر مربع من مليون و642 ألف جنيه مصري.
  • كما تبدأ أسعار الفلل التي تبلغ مساحاتها حوالي 254 متر مربع من 11 مليون و430 ألف و500 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لأسعار التاون هاوس التي تبلغ مساحاتها من 200 متر مربع تبدأ من 6 مليون ونصف جنيه مصري.

حيث تعتبر هذه الأسعار هي المتوسط المتوفر داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس، لكن تختلف طرق وأنظمة السداد والدفع بحيث تلائم مختلف العملاء، فمن بين هذه الأنظمة هو دفع مقدم يبدأ بنسبة 10% من قيمة الوحدة المرغوبة داخل الكومباوند وقد يصل إلى 15%، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة تصل إلى ثماني سنوات بدون أي فوائد وقد تبدأ مدة التقسيط من 6 سنوات وتمتد حتى 10 سنوات.

مزايا الاستثمار في كومباوند زيد ايست التجمع الخامس

حرصت الشركة الخاصة بمشروع زيد ايست الواقع بمنطقة التجمع الخامس على توفير العديد من الصلاحيات والمزايا التي تعمل كعوامل جاذبة للاستثمار فيه، وبالتالي الحصول على أكبر مكاسب مالية منه، فمن أهم مزايا الاستثمار داخل هذا الكومباوند ما يلي:

شاهد أيضا  أسعار الوحدات السكنية والشاليهات والفيلات قرية مراسي الساحل الشمالي

1- يوجد داخل الكومباوند كافة الخدمات التجارية أو التعليمية أو الطبية التي تلبي احتياجات كافة العملاء والسكان، كما توجد المرافق العامة اللازم تواجدها في أي مشروع سكني كبير.



2- توجد باقة متنوعة من الوحدات الاستثمارية والتجارية وكذلك السكنية التي تختلف في أسعارها بحيث تناسب كافة المستويات والعملاء.

3- الموقع الجغرافي الممتاز للكومباوند، حيث يطل على الطريق الدائري الأوسطي .

4- تم توفير أنظمة وطرق دفع وسداد المستحقات بصور مختلفة ومتنوعة، كوسيلة تيسير للحصول على وحدة داخل كومباوند زيد ايست المتميز.

5- توجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والفلل والاستوديو وغيرها وكذلك الوحدات الاستثمارية والتجارية بمساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وتلائم متطلبات العملاء المختلفين.

وسائل التواصل بمسؤولي كومباوند زيد ايست التجمع الخامس

لأن الأسعار التي تم ذكرها داخل المقال في تغيير مستمر بالزيادة والنقصان، ولأن التفاصيل يتم بها بعض التعديلات والإضافات، للمزيد من الاستفسارات الخاصة بالوحدات داخل كومباوند زيد ايست يمكن التواصل خلال الرقم التالي: 01098194731، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب من خلال الرابط التالي: whatsapp

أسئلة واستفسارات متكررة تخص كومباوند زيد ايست

عادةً ما توجد بعض الاستفسارات المتكررة من قِبل العديد من العملاء الراغبين في امتلاك وحدة من ضمن وحدات كومباوند زيد ايست التجمع الخامس، حيث حرصنا على جمع أبرز هذه الاستفسارات مع توضيح إجاباتها، ومن أبرزها وأكثرها تكرارًا ما يلي:

ما هي الشركة العقارية المسؤولة عن مشروع زيد ايست التجمع الخامس؟

شركة أورا العقارية تعتبر المطور العقاري الخاص بكومباوند زيد ايست التجمع الخامس، وهي تابعة لرجل الأعمال المعروف “نجيب ساويرس”.

كم عدد الأدوار للعمارات داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس؟

دور أرضي رئيسي بالإضافة إلى 8 أدوار مكررة.



ما هو نظام التشطيب المُعتمد عليه داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس؟

كل الوحدات الموجودة داخل الكومباوند يتم تشطيبها بنظام (ألترا سوبر لوكس)، مع تزويدها بأحدث أنظمة التكييف، مع تسليم المطبخ بمستلزماته الخشبية كاملةً.

ما هو متوسط الأسعار داخل كومباوند زيد ايست التجمع الخامس؟

يبدأ سعر المتر الخاص بالوحدات الاستثمارية والسكنية والتجارية داخل كومباوند زيد ايست من 2 مليون و403 ألف جنيه مصري.

عملنا من خلال فقرات هذا المقال على تغطية كافة التفاصيل المتعلقة بكومباوند زيد ايست الواقع بمنطقة التجمع الخامس التابعة للقاهرة الجديدة، والذي يُنسب إلى رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، حيث يعتبر هذا الكومباوند من أفضل وأشهر المشروعات التي تقدم وحدات سكنية واستثمارية مُصممة بأفضل صورة وأحدث أجهزة وقائم عليه أكفأ طاقم عمل، كما أنه يتميز بالعديد من الخدمات والمزايا وكذلك موقعه الجغرافي الممتاز الذي يجعله قريبًا من أهم المؤسسات التي يحتاجها الكثير من العملاء، فحرصنا على ذِكر المساحات المتوفرة والخدمات الموجودة والأسعار المتاحة، بحيث يكون مرجع ذو مصداقية لأي عميل يرغب بامتلاك وحدة تجارية أو سكنية داخل الكومباوند.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *