عقارات

أسعار الوحدات السكنية والشاليهات والفيلات قرية مراسي الساحل الشمالي



تتنوع الوحدات السكنية الموجودة بقرية مراسي الساحل الشمالي وذلك من حيث نوعيتها ومساحاتها وكذلك أسعارها، بحيث تناسب الأذواق والمستويات المختلفة، والنقاط التالية ستوضح لنا متوسط أسعار الوحدات داخل القرية، وهي:
  • تتراوح أسعار التاون هاوس بالقرية ما بين 7.211.88 : 11.035.88 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لأسعار التوين هاوس بالقرية فمتوسطها يبلغ حوالي 8.898.888 جنيه مصري.
  • وبالنسبة لأسعار الشاليهات فتبدأ من 7.177.888 جنيه مصري وتصل حتى 11.102.88 جنيه مصري.
  • أما الفيلات فتتراوح أسعارها ما بين 11.119.888 : 48.241.888 جنيه مصري.
  • وبالنسبة للشقق السكنية في القرية تبدأ أسعارها من 5.900.00 جنيه مصري لتصل إلى 12.576.888 جنيه مصري.
  • أما متوسط أسعار الاستوديو فهو 7.389.888 جنيه مصري.

أبرز مزايا قرية مراسي الساحل الشمالي

تتعدد مزايا قرية مراسي الساحل الشمالي من حيث الموقع والخدمات والوحدات وغيرها من النقاط التي تهم كل العملاء، فمن خلال النقاط التالية سنستعرض قائمة مطولة بأهم مزايا القرية التي تدفع الكثيرون للإقبال عليها بالعطلات الصيفية وغيرها من أوقات السنة، وهي:
شاهد أيضا  بالم هيلز التجمع الخامس المساحات والأسعار 2022
1- يتوفر بالقرية مجموعة من الشواطئ المطلة على البحر المتوسط مباشرةً، والتي تعتبر من أهم النقاط التي يبحث عنها ويفضلها الكثير من العملاء؛ للاستمتاع بالمياه الصافية والمنظر الطبيعي الذي يساعد على الاسترخاء. 2- توجد طرق مخصصة لممارسة كل من رياضة الجري ونشاط قيادة الدراجات، وعمل المسابقات بكلاهما. 3- يتوفر بالقرية مجموعة من الفنادق العالمية تضم أكثر من 3300 غرفة فندقية، مُقدم بها كافة الخدمات بجودة عالية وبأفضل مستوى. 4- يوجد بالقرية أكبر مرسى لليخوت على مستوى الشرق الأوسط المعروف بمرسى مارينا، فهو مصمم على شاكلة الطراز الفرنسي، بالإضافة إلى وجود ميناء عالمي.
شاهد أيضا  ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed
5- تمتاز القرية بموقعها الجغرافي، حيث يقرب منها كافة المؤسسات ويتوفر بها كل الخدمات ووسائل الترفيه وغيرها من متطلبات العملاء. 6- توجد مساحات مخصصة لألعاب الأطفال الآمنة وممارسة الأنشطة الترفيهية. 7- يتوفر بالقرية مجموعة متنوعة من المولات التجارية والأسواق التي تضم مختلف العلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى مساحة واسعة تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أصناف مأكولات متنوعة. 8- يوجد بالقرية الكثير من الملاعب والصالات الرياضية لممارسة مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة التنس وغيرهما، وكذلك مجموعة كبيرة من حمامات السباحة الداخلية بأعماق مختلفة تناسب جميع الأعمار.
شاهد أيضا  زيد ايست التجمع الخامس المساحات والأسعار 2022
9- توجد في القرية مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية مريحة للنظر، وتعتبر من أكثر متطلبات العملاء، حيث توفر لهم المتعة والاسترخاء. 10- يتوفر أكثر من مستشفى مع العديد من العيادات الطبية المتاحة على مدار اليوم، وتقدم كافة الخدمات الطبية المطلوبة، تحت إشراف أمهر الأطباء والمتخصصين، وبالاستعانة بأحدث الوسائل الطبية والتقنيات. 11- تقدم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والأسعار المتباينة التي تناسب مختلف الأذواق والمستويات ومُصممة بتصميمات مختلفة وعلى أحدث طراز معماري، بالإضافة إلى أن القرية تطل على شاطئ يبلغ طوله حوالي 6.25 مليون متر. 12- كما أنه يتوفر بالقرية ملعب جولف على مساحة شاسعة لمُحبي ممارسة تلك اللعبة، حيث يتوزع بها ما يقرب من 18 حفرة ممتازة، ويتم الاهتمام بالملعب بصفة يومية للمحافظة على جودة اللعب.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *