غير مصنف

كمبوند اشجار سيتي حدائق 6 أكتوبر



يقع كمبوند اشجار سيتي حدائق 6 أكتوبر Ashgar City خلف مدينة الأنتاج الأعلامى وأمام مول مصر مباشرة

وهو عبارة عن كمبوند متكامل على مساحة 148 فدان 10 % مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد باسعار متر تبدا من 6500 جنيه ومساحات تبدا من 105 متر حتى 230 متر وفي ‫ ‏تسهيلات فى السداد

ويوجد بالكمبوند العديد من الخدمات أبزها مول تجاري ومسجد‬ ومدارس ومركز طبي كما يتوفر به ‏امن‬ 24 ساعة

يوجد وحدات نصف تشطيب (اساسيات ومحارة وحلوق) ويوجد وحدات تشطيب سوبر لوكس

كمبوند أشجار سيتى

كومباوند على مساحة 148 فدان، المساحات الخضراء فيه تتجاوز نسبة 70%، تم تصميم النماذج المعمارية به بما يتوافق مع احتياجات العملاء مع توفير الرفاهية والتناسق الجمالي في الواجهات الخارجية. ولتحقيق التنوع والتميز تم تقسيم المشروع إلى مناطق تتميز فيما بينها بطابع مختلف من اللاندسكيب والمسطحات الخضراء لتتكامل في النهاية لتضفي لمسة خاصة ينفرد بها أشجار سيتي. ولكي تكتمل المنظومة ويصبح أشجار سيتي طريقك للحياة، تم توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية لتلبية كافة احتياجات عملائنا من الراحة والأمان والاستقرار.

شاهد أيضا  تصميمات ترابيزة تليفزيون خشبية مودرن لغرفة المعيشة

نادى كمبوند اشجار سيتى حدائق اكتوبر

يقع نادي أشجار سيتي على مساحة 24 فدان ليوفر بيئة رياضية صحية وآمنة، يستمتع فيها جميع أفراد أسرتك، ويشمل جميع احتياجاتهم من تدريبات رياضية مختلفة، ولياقة بدنية على أيدي مدربين معتمدين في صالات تدريب شاملة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

خدمات كمبوند اشجار سيتى اكتوبر

المنطقة التجارية

لا داعي للخروج من أشجار سيتي لشراء احتياجاتك اليومية، فالمنطقة التجارية تشمل محلات وأسواق ومكاتب إدارية لتوفر لك جميع ما تحتاجه انت وأفراد أسرتك من سلع وخدمات أساسية.

شاهد أيضا  كمبوند اطلالة العباسية

المراكز الطبية

بالإضافة الى الموقع المتميز الذي تتمتع به أشجار سيتي وقربها من جميع الأماكن الخدمية والصحية بمدينة 6 أكتوبر، فقد وضعنا نصب أعيننا أهمية توافر مستشفى ومجمع عيادات على اعلى مستوى من الكفاءة، داخل أشجار سيتي.



المدارس

الحياة في أشجار سيتي ليست فقط مسكن صحي بل هي حياة متكاملة ينمو فيها أبنائك، ولأننا ندرك اهمية التعليم، نحن في أشجار سيتي فكرنا في مستقبل ابنائك بإنشاء مدارس بأنظمة تعليم تواكب المواصفات العالمية الحديثة، وذلك بالقرب من منزلك.

شاهد أيضا  كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 أكتوبر

المسجد

لا داعي لقطع مسافات طويلة بسيارتك لتلحق بصلاة الجمعة، فمسجد اشجار سيتي على بعد خطوات قليلة، ومصمم خصيصا لتنعم يوميا بالجو الروحاني والخشوع في صلواتك الخمس.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *