الامارات

امتلاك عقار فى جزيرة السويد بجزر العالم بدبي

جزيرة السويد الاوربية على الرغم من أن الجزيرة تضم فقط 10 عقارات فخمة، سوف تضم خلال السنة فعاليات واحتفالات ذات طابع سويدي أصيل مثل منتصف الصيف واليوم الوطني، وعيد سانت مارتن، والبورغز ايف، سانت لوسيا وحفلات تناول جراد البحر. الأكثر من ذلك أن الجزيرة سوف تضم أفضل الأفلام والموسيقى والفنون السويدية. خلال هذه الفعاليات الثقافية المشهورة، سوف يكون النزلاء قادرين على الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات السويدية منها على سبيل المثال أسماك الرنجة الحامضة، وكرات اللحم، وبان كيك البطاطس، وتوست سكاجن، سمورجاسبورد، وجراد البحر الشهي المذاق، والنبيذ الحار الساخن والسنابس والغلوج.

إذا كنت تسعى وراء أقصى درجات الخصوصية والاستقرار والهدوء، جزيرة السويد في دبي توفر لك ذلك وأكثر! سوف تكون جزيرة السويد موطنا يحتضن 10 فيلات فاخرة على الواجهة بحرية بجودة ممتازة تفخر وتتباهي بسبعة غرف نوم وأرضية مسبح خارجية، وشاطئ خاص ومناظر طبيعية استوائية خلابة. كل فيلا على الواجهة البحرية مصممة بدقة وفقاً لأعلى المعايير ومتناغمة مع التصميم والفن المعماري السويدي الكلاسيكي. سوف تكون خمسة من الفيلات مصممة ومفروشة بواسطة بنتلي هوم.

لمزيد من التفاصيل وزيارتنا لحجز وحدة او معرفة كافة تفاصيل الوحدة التى ترغب فى امتلاكها يمكنك التواصل مع قسم المبيعات عبر الرقم التالى : 01098193835 او تسجيل بياناتك وسنقوم بالتواصل بسيادتكم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق