عقارات

بالم هيلز التجمع الخامس المساحات والأسعار 2022



يقع مشروع بالم هيلز بمنطقة التجمع الخامس التابعة للقاهرة الجديدة ضمن قائمة أفضل المشروعات التي تقدم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والتجارية الاستثمارية المميزة، حيث يقوم على المشروع شركة معروفة باسمها ومكانتها العالية في عالم العقارات بالنسبة للسوق المصري، فالكثير من العملاء بمختلف المستويات والأذواق والأغراض تكون بالم هيلز هي وجهتهم الأولى والأساسية عند الرغبة في امتلاك وحدة ما، وذلك لعدة عوامل أهمها الموقع الجغرافي الممتاز والمساحة الكبيرة القائم عليها المشروع، فضلًا عن العديد من المزايا والخدمات التي تتوفر داخل الكومباوند، وهذا ما سنستعرضه خلال فقرات هذا المقال مع غيرها من التفاصيل الهامة التي عادةً ما يبحث عنها العملاء، على أن يكون مقالنا مرجع ذو مصداقية لهم.

الموقع الجغرافي لكومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

يقع الكومباوند بأفضل وأرقى المناطق التي يضمها التجمع الخامس، فهو يقرب من الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمسافة خمسة دقائق تقريبًا، ويقع أيضًا في محيط المجمع السكني المعروف ماونتن فيو أي سيتي، كما يفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية ما لا يزيد عن 15 دقيقة، ومن أهم مزايا هذا الكومباوند هو موقعه الجغرافي الممتاز، والتي جعلته على رأس قائمة أفضل المجمعات السكنية والوحدات الاستثمارية التي يبحث عنها الكثير من العملاء بمختلف المستويات والأذواق كذلك مع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس المملوك لرجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس .

الخدمات المتوفرة داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة والقائمة على مشروع بالم هيلز على توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات كل العملاء والسكان كبار وصغار داخل الكومباوند، وذلك من حيث خدمات تعليمية وترفيهية وغيرها؛ مما ميزه عن غيره من الكومباوندات الموجودة داخل التجمع الخامس، فمن أهم الخدمات التي تتواجد في بالم هيلز التجمع الخامس ما يلي:

1- نظام أمن وحراسة متكامل، يقوم عليه أكفأ ضباط الأمن والحراسة، مع استخدام أحدث أجهزة المراقبة والكاميرات، والتي تتوفر في كافة أنحاء الكومباوند؛ مما تزيد من حمايته الأمنية التي يبحث عنها الكثير من العملاء.

2- جراج خاص بركن سيارات عملاء وقاطني الكومباوند؛ مما يقلل من فرص الزحام أمام المباني والوحدات، ويقوم عليه طاقم كفء من العمال والحراسة.

3- منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال وصغار السن، تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الآمنة المناسبة والممتعة، قائم عليها طاقم إشراف ممتاز.

شاهد أيضا  موقع قرية مراسي الساحل الشمالي الكيلو كام ؟ وطريقة الوصول لمراسي

4- مساحات خضراء شاسعة، تضم الأشجار والنباتات والأزهار، والتي توفر مناظر طبيعية خلابة، والتي يبحث عنها الكثير من العملاء للاستمتاع بها.

5- مجموعة كبيرة من حمامات السباحة المُصممة بتصميمات رائعة وبأعماق مختلفة تناسب كافة الأعمار والأذواق، يتم الاهتمام بها بشكل دوري، بحيث يمكن استخدامها على مدار اليوم، مع إشراف طاقم محترف.



6- صالة ألعاب رياضية تضم أحدث الأجهزة والألعاب الرياضية، كما يتوفر سبا وغيرها من الأجهزة التي يفضلها محبو الرشاقة والرياضة، والتي تُتاح للعملاء على مدار اليوم ولفترات غير محدودة.

7- نادي اجتماعي تم تنفيذه على مساحة كبيرة من الكومباوند، يعتبر مكان ترفيهي مطلوب للكثير من العملاء كبار وصغار السن.

8- منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي، والتي يقوم عليها طاقم كفء، ويُقدم بها مجموعة متنوعة من الوصفات والأصناف، وجميعها بجودة ممتازة وبخدمة راقية.

9- توجد مسطحات مائية مثل البحيرات الصناعية، وكذلك نوافير مياة، تنتشر في مختلف أرجاء الكومباوند، وهي تمنحه منظر طبيعي مُريح للعين والنفس.

10- يوجد فندق خمس نجوم تتوفر به الخدمات الفندقية المرفهة الراقية، والتي يسع لاستقبال الكثير من العملاء والزوار داخل الكومباوند.

11- منطقة مخصصة داخل الكومباوند لإقامة الحفلات بأنواعها وكذلك الأنشطة الترفيهية المتنوعة الخاصة بالكبار أو الأطفال، وكذلك منطقة لجلسات الشواء التي يفضلها بعض العملاء.

12- منتجع واسع للجولف، والتي يعتبر من أبرز الخدمات التي يتميز بها كومباوند بالم هيلز، باعتباره واحد من أهم الأشياء التي يبحث عنها عملاء كُثُر، فضلًا عن تقديم خدمة الكلوب هاوس.

13- مول تجاري ضخم، يضم أشهر المحلات الخاصة بالملابس والأحذية والإكسسوارات التي يبحث عنها العملاء سواء كبار أو صغار سن، سيدات ورجال.



14- قرب الكومباوند من أشهر وأفضل الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والألمانية والمستقبل، فضلًا عن توافر المدراس العالمية التي يقوم عليها أكفأ طاقم تدريس، والذي يقوم بتقديم مناهج علمية ممتازة.

15- توفير الخدمات الطبية اللازمة من مستشفيات وصيدليات وعيادات طبية، والتي تتوفر على مدار اليوم، فضلًا عن اقتراب الكومباوند من أشهر المستشفيات الموجودة بمنطقة التجمع الخامس.

المساحات المتوفرة في كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

يتوفر داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس باقة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية تصل إلى 157 وحدة، جميعها مُصممة بأحدث وأفخم التصميمات، وكذلك مجموعة مختلفة من المساحات، بحيث تناسب كافة متطلبات العملاء وأغراضهم الاستثمارية، وهذه واحدة من أكبر مزايا امتلاك وحدة داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس، فمن مساحات الوحدات المتوفرة به ما يلي:

1- توجد شقق سكنية، تبدأ مساحاتها من 150 متر مربع حتى 233 متر مربع.

2- تتوفر مجموعة فيلات بمساحات مختلفة، والتي تبدأ من 300 متر مربع حتى 460 متر مربع.

شاهد أيضا  قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

3- يوجد توين هاوس، تبدأ مساحاته في الأرضي من 321 متر مربع، أما بالنسبة للمباني المرتفعة تبدأ مساحاتها من 265 متر مربع.

4- وحدات ترفيهية وتجارية تلبي كافة احتياجات العملاء دون الإضطرار للخروج عن الكومباوند.

5- مساحات واسعة للمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمباني والوحدات.



6- تسليم كافة الوحدات بأفضل التصميمات وأحدث التشطيبات.

أسعار الوحدات داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

مبدأيًا يبلغ سعر المتر داخل كومباوند بالم هيلز حوالي 12 ألف و500 جنيه مصري، لكن يمكننا توضيح متوسط أسعار الوحدات التي يوفرها كومباوند بالم هيلز خلال النقاط التالية:

1- الشقق التي تتكون من ثلاث غرف تبدأ أسعارها من 3 مليون و550 ألف جنيه مصري وتصل حتى سعر 5 مليون و200 ألف جنيه مصري.

2- كما توجد شقق تتكون من خمسة غرف، والتي تبدأ أسعارها من 4 مليون جنيه مصري.

3- توجد فيلات بمساحات مختلفة يكون متوسط أسعارها حوالي 11 مليون و300 ألف جنيه مصري.

4- يتوفر توين هاوس بمساحات متنوعة يكون متوسط أسعاره حوالي 11 مليون و580 ألف جنيه مصري.

كما تتنوع أنظمة الدفع والسداد داخل الكومباوند؛ تيسيرًا على العملاء الراغبين في امتلاك وحدات به، حيث يمكن للعميل سداد 10% من قيمة الوحدة كمُقدم لحجزها، وفي مرحلة التعاقد يتم دفع 5% من القيمة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة تصل إلى سبع سنوات، كما يوجد نظام آخر يقوم على سداد 20% من قيمة الوحدة، وبعدها يتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة تصل إلى ثماني سنوات.

مزايا الاستثمار داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

بشهادة الكثيرين من العملاء يوفر كومباوند بالم هيلز مجموعة من الوحدات الممتازة من حيث المساحة والسعر والكثير من المزايا التي تناسب رغبة وهدف العملاء في الاستثمار به، فضلًا عن الخدمات المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات، وكذلك قُربه من أهم المؤسسات التعليمية والترفيهية، فمن أبرز مزايا الاستثمار فيه ما يلي:



1- توجد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد معتمدة على التقسيط والاستلام الفوري، وكذلك باقة من الفيلات التي تلازمها حديقة بمناظر طبيعية خاصة بها، والتي يبحث عنها ويفضلها الكثير من العملاء، وكذلك توجد وحدات سكنية تُعرف بتوين هاوس بتصميمات فخمة تلائم كافة الأذواق.

2- يقوم كومباوند بالم هيلز على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 2 مليون و100 ألف متر مربع، تم تنفيذه بأفضل وأفخم الطرازات، حيث تم تقسيمه للخدمات التجارية الخاصة بتلبية احتياجات العملاء على مساحة تبلغ 100 فدان، أما بالنسبة للوحدات السكنية من شقق وفيلات وتوين هاوس على مساحة تشغل 400 فدان، بحيث يكون 80% للفيلات والتوين هاوس، والـ20% المتبقية للشقق.

شاهد أيضا  قرية مراسي الساحل الشمالي .. أسعار الشقق والفيلات ومزايا الاستثمار في مراسي

3- يعتبر كومباوند بالم هيلز من الكومباوندات المميزة بموقعها الجغرافي، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة وتحديدًا منطقة التجمع الخامس المعروفة برُقيها، كما أنه ييسر على العملاء شراء وامتلاك الوحدات واستثمارها بأنظمة سداد مختلفة تناسب كافة المستويات.

4- يقع كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس بالقرب من أهم المؤسسات التعليمية والترفيهية وغيرها التي يحتاج إليها العملاء بداخله، ومن أبرزها الجامعة الأمريكية، وقربه من منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق السويس، وكذلك يقرب من مدينة الرحاب وشارع التسعين، وجميعهم من أهم مناطق القاهرة.

وسائل التواصل مع مسؤولي كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

كثيرًا ما يكون لدى العميل العديد من الاستفسارات والأسئلة يحتاج أن يعرف أجوبتها بمصداقية، ومن هنا أتاح مسؤولو الكومباوند وسائل تواصل للرد على كافة استفسارات العملاء، حيث يمكن التواصل بهم من خلال الرقم التالي: 01098194731، أو من خلال رقم الواتساب عبر الرابط التالي: whatsapp

أبرز الأسئلة والاستفسارات المتكررة بشأن كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

عادةً ما توجد بعض الاستفسارات التي تتكرر كثيرًا من عملاء كُثُر، حرصنا على جمعها كلها والإجابة عنها بمصداقية، ونوضح أبرزها خلال النقاط التالية:

ما هي الشركة العقارية المسؤولة عن كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس؟

شركة بالم هيلز هي المطور العقاري القائم على الكومباوند، وهي من أشهر الشركات في مجال التطوير العقاري، والتي تحتل مكانة عالية في السوق المصري، وهي تابعة لرجل الأعمال المصري الشهير “ياسين منصور”.

ما هي مساحة كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس؟

يقوم كومباوند بالم هيلز على مساحة قدرها 500 فدان، تم تخصيص 400 فدان للوحدات السكنية تشغل الفيلات 80% منها أما الشقق تشغل 20% المتبقية من المساحة، وبالنسبة للخدمات التجارية التي تلبي احيتاجات قاطني وعملاء الكومباوند تقوم على مساحة 100 فدان.



هل توجد عيوب تعيق الاستثمار الناجح داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس؟

بالتأكيد أنه لا يخلو أي مشروع من بعض المشكلات والعيوب، لكن المشكلات التي تقابل المستثمرين داخل كومباوند بالم هيلز تكاد تكون منعدمة، فهو يضم مجموعة كبيرة من المميزات التي تغطي على أي عيوب بسيطة التي قد تواجه العملاء.

استعرضنا من خلال فقرات مقالنا كل التفاصيل التي تتعلق بكومباوند بالم هيلز التجمع الخامس التابع للشركة العقارية المعروفة بالم هيلز، والذي يتميز بمجموعة كبيرة من المزايا التي جعلته على رأس قائمة أفضل المجمعات السكنية الموجودة داخل القاهرة الجديدة خاصةً منطقة التجمع الخامس، حيث يتردد عليه الكثير من العملاء بمختلف المستويات والأذواق، فهو يمتاز بموقع جغرافي ممتاز، فضلًا عن كافة الخدمات التي تتوفر به والتي بدورها تلبي احتياجات العملاء ولا تجبرهم للخروج عن الكومباوند حتى بما يخص الخدمات التعليمية والرياضية والترفيهية وغيرهم، كما ذكرنا وسائل التواصل المباشرة بمسؤولي الكومباوند، وكذلك غطينا كافة الاستفسارات المترددة بشأن الكومباوند ووحداته؛ على أن يكون المقال بمثابة مرجع ذو مصداقية لكافة العملاء الراغبين في امتلاك وحدة داخل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *